رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة اللواء نجيب دماج
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة اللواء نجيب دماج
الجمعة ، 29 ديسمبر 2023 22:41

أجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالاً هاتفياً بالاخ صخر نجيب دماج، عزاه فيه واخوانه، بوفاة والدهم مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء نجيب احمد حسن دماج بعد مسيرة حافلة بالعطاء العسكري والوطني المشرف.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس لعائلة آل دماج جميعاً عن عميق حزنه برحيل اللواء نجيب دماج، مشيداً بدوره البارز في خدمة المؤسسة العسكرية، كمناضل وطني جسور، وقائد محنك في الذود عن المصالح الوطنية، والتصدي للمشروع الانقلابي للمليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

كما اشاد الرئيس بمناقب الفقيد، وسيرته الحافلة بالعطاء والتضحية في خدمة وطنه وشعبه، وتقدمه من خلال تقلده عديد المناصب التي كان من بينها قائد اللواء 81 مشاه، ومستشار رئيس هيئة الأركان العامة، سائلاً الله ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

رئيس مجلس القيادة يبحث مع الأمين العام المساعد لحلف الناتو الشراكة في مكافحة المنظمات الإرهابية

التقى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والسياسة الأمنية في حلف الناتو بوريس روج، وذلك على هامش أعمال مؤتمر ميونيخ للامن الدولي.

المزيد