يشارك في قمة الرياض
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يشارك في الجلسة المفتوحة للقمة العربية الاسلامية المشتركة
السبت ، 11 نوفمبر 2023 15:21

شارك فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في الجلسة المفتوحة للقمة العربية الاسلامية المشتركة غير العادية التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض اليوم السبت دعما للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة في الدفاع عن نفسه واقامة دولته المستقلة كاملة السيادة.

وسيلقي رئيس مجلس القيادة الرئاسي في وقت لاحق كلمة اليمن الى القمة، كما سيبحث مع عدد من اخوانه قادة الدول العربية والاسلامية، ورؤساء الوفود المشاركة مستجدات الوضع اليمني، والتحديات المحدقة بالأمة، وسبل تفعيل وتعزيز آليات العمل العربي، والاسلامي المشترك في مواجهة تلك التحديات.

ويأتي انعقاد قمة الرياض العربية الاسلامية الاستثنائية في ظروف بالغة التعقيد، على ضوء التصعيد الاسرائيلي، وانتهاكاته الوحشية بحق الشعب الفلسطيني المناضل.

ويضم وفد اليمن الى القمة الطارئة، مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، و وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية رياض العكبري، وسفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية، الدكتور شايع الزنداني.

رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى

أدى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.

المزيد