رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد أولوية التنمية في حضرموت ويشيد بالدعم السعودي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يؤكد أولوية التنمية في حضرموت ويشيد بالدعم السعودي
الأحد ، 25 يونيو 2023 17:53

قال فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي أن محافظة حضرموت ستبقى عنوانا للدولة، وقاطرة لها، ورافدا اساسيا من روافدها الحضارية، والانسانية في مختلف المجالات.

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، التزام المجلس والحكومة، بجعل حضرموت في صدارة الاولويات، بما في ذلك تخفيف المعاناة الانسانية والخدمية عن مواطنيها، وتمكينهم من ادارة شؤونهم الاقتصادية والامنية، وجلب الاستثمارات كنموذج لدولة المؤسسات المنشودة.

جاء ذلك لدى افتتاحه اعمال اللقاء العام الموسع لقيادات السلطة المحلية، والقيادات الامنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية، ومنظمات المجتمع المدني وقطاع المرأة والشباب بمحافظة حضرموت، بحضور كبار رجال الدولة رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد بن دغر، ومستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي حيدر ابوبكر العطاس، ونائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، ونائبا رئيس هيئة التشاور والمصالحة عبدالملك المخلافي، والقاضي اكرم العامري، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، والامين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، ووزير النفط والمعادن سعيد الشماسي، واعضاء من مجلسي النواب والشورى، والشخصيات الاجتماعية، وعدد من المسؤولين.

وفي اللقاء هنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي المجتمعين، وابناء محافظة حضرموت، والشعب اليمني بمناسة الايام المباركة من شهر ذي الحجة، وقرب حلول عيد الاضحى المبارك، سائلا الله ان يعيد المناسبة وقد تحققت لليمن وشعبه تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بجهود المملكة العربية السعودية الشقيقة ومواقفها الاخوية الصادقة، بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان، والتزامهم المخلص بدعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة والامن والاستقرار والتنمية.

وقال فخامة الرئيس ان انجاز مشروعات البرنامج السعودي التي دشنها اليوم في محافظة حضرموت من شأنها احداث نقلة مهمة في الخدمات المقدمة للمواطنين، وتخفيف العبء عن الحكومة اليمنية في ظل ظروف الحرب الظالمة التي اشعلتها المليشيات الحوثية بدعم من النظام الايراني.

كما اثنى رئيس مجلس القيادة الرئاسي على فريق البرنامج السعودي برئاسة السفير محمد آل جابر، وكافة البرامج والمبادرات السعودية الاخرى وفي المقدمة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

وكان محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، تحدث في كلمة الى اللقاء رحب فيها بفخامة الرئيس وكبار رجال الدولة معربا عن ثقته في ان تمثل الزيارة الرئاسية دفعة قوية لمعالجة الاشكاليات التنموية والخدمية، وفي المقدمة ازمة الكهرباء المؤرقة لابناء حضرموت وسلطتهم المحلية.

ورحب المحافظ بن ماضي باستثمارات الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، وباقي الاشقاء والاصدقاء، مؤكدا حرص السلطات على تقديم كافة التسهيلات الواعدة في المحافظة.

رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى

أدى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.

المزيد