العليمي يصل أبو ظبي 23 مايو 2023
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يصل ابوظبي
الثلاثاء ، 23 مايو 2023 13:30

وصل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، العاصمة الاماراتية ابوظبي، في زيارة قصيرة للدولة الشقيقة.

وكان في استقبال فخامة الرئيس، وزير العدل الاماراتي عبدالله سلطان النعيمي، وسفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى اليمن محمد الزعابي، وسفير اليمن لدى الامارات فهد سعيد المنهالي، واعضاء السفارة.

وسيعقد رئيس مجلس القيادة الرئاسي لقاءات مع القيادة الاماراتية، حول تطورات الوضع اليمني، خصوصاً فيما يتعلق بالاصلاحات الاقتصادية والخدمية، والدعم الاقليمي والدولي المطلوب لتلك الاصلاحات.

كما سيبحث فخامة الرئيس، المساعي الحميدة للاشقاء في المملكة العربية السعودية، والمجتمع الدولي من اجل تجديد الهدنة، واحلال السلام والاستقرار في اليمن بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنياً واقليمياً ودولياً، وبما يلبي تطلعات الشعب اليمني في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الايراني.

يرافق فخامة الرئيس خلال الزيارة مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.

رئيس مجلس القيادة وعضو المجلس عيدروس الزبيدي يؤديان في عدن مع جموع المصلين صلاة عيد الأضحى

أدى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وعضو المجلس اللواء عيدروس الزبيدي، اليوم الأحد، صلاة عيد الأضحى المبارك مع كبار قيادات الدولة، وجموع المصلين في العاصمة المؤقتة عدن.

المزيد