رشاد العليمي والسفير الأمريكي 7مارس 2023
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل السفير الاميركي لبحث العلاقات الثنائية ومستجدات الوضع اليمني
الثلاثاء ، 07 مارس 2023 17:57

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء، السفير الأمريكي لدى اليمن ستيفن فايجن، للبحث في مستجدات الوضع اليمني، ومجالات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين.

و اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالموقف الاميركي الداعم للمجلس والحكومة و الشعب اليمني، بما في ذلك التعهدات الاميركية الاخيرة لخطة الامم المتحدة للاستجابة الانسانية.

كما أشاد فخامة الرئيس بدور البحرية الأمريكية، والحلفاء الإقليميين، والشركاء الدوليين في اعتراض المزيد من شحنات الاسلحة، والمخدرات الإيرانية المهربة للمليشيات الحوثية الإرهابية، وشبكات العنف المدعومة من النظام الإيراني ومشروعه التخريبي في المنطقة.

وتطرق اللقاء أيضا إلى مستجدات الجهود الاقليمية والدولية لتجديد الهدنة، واحياء العملية السياسية، وفقا للمرجعيات المتوافق عليها، والمبادرة السعودية لإحلال السلام والاستقرار في اليمن.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية، الدكتور يحيى الشعيبي.

رئيس مجلس القيادة وعضوا المجلس عبدالله العليمي وعثمان مجلي يؤدون صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في مدينة عدن

أدى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، و عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعدد من قيادات الدولة، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، مع جموع المصلين، في العاصمة المؤقتة عدن.

المزيد