وزير الخارجية وشؤون المغتربين يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس مجلس القيادة الرئاسي
الاربعاء ، 03 ابريل 2024 15:55

أدى اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن، الدكتور شائع محسن الزنداني بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية وشؤون المغتربين.

وعقب أداء اليمين الدستورية هنأ فخامة الرئيس وزير الخارجية بنيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي، متمنيا له التوفيق والسداد في مهامه الجديدة. ووضع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الجديد أمام الأولويات العاجلة التي ينبغي أن تضطلع بها الوزارة خلال المرحلة المقبلة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن ثقته وأعضاء المجلس، و الحكومة بخبرة الوزير الزنداني للمضي قدما في مواصلة الاصلاحات الإدارية والهيكلية، والتأهيل المستمر لطواقم الوزارة وبعثاتها الدبلوماسية، وتسخير كافة الامكانات لخدمة مصالح الشعب اليمني، والدفاع عن نظامه الجمهوري.

وجدد فخامته إلتزام مجلس القيادة الرئاسي بدعم الحكومة وكافة مؤسساتها، وتيسير ممارسة اختصاصاتها بكامل صلاحياتها من العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة لتخفيف المعاناة الإنسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الإرهابية، وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام والتنمية.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي.

رئيس مجلس القيادة وعضوا المجلس عبدالله العليمي وعثمان مجلي يؤدون صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في مدينة عدن

أدى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، و عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعدد من قيادات الدولة، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، مع جموع المصلين، في العاصمة المؤقتة عدن.

المزيد