رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة تنصيبه رئيساً لجمهورية مصر العربية
رئيس مجلس القيادة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة تنصيبه رئيساً لجمهورية مصر العربية
الثلاثاء ، 02 ابريل 2024 10:48

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك بمناسبة تنصيبه رئيساً لجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وأعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه وأعضاء المجلس والحكومة والشعب اليمني، عن خالص تهانيه للرئيس السيسي، وتمنياته له بالتوفيق والسداد في ولايته الرئاسية الجديدة.

وأشاد فخامة الرئيس، بالتحولات الكبيرة التي شهدتها جمهورية مصر العربية في عهدها الجديد بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على مختلف الأصعدة، وبوعي الشعب المصري العظيم الذي اختار استكمال مسار الأمن والاستقرار، والتعمير، والتنمية، والبناء تحت قيادته الحكيمة.

كما جدد فخامته، عظيم الثناء بالمواقف المشرفة لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعباً الى جانب اليمن وشعبه، وقيادته السياسية في مختلف المراحل والظروف، وصولاً إلى دورها الأخوي الراهن في التخفيف من المعاناة الانسانية، وفتح أبوابها لاستقبال مئات الآف اليمنيين الذين وجدوا في أرض الكنانة ملاذهم الآمن من بطش المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

رئيس مجلس القيادة وعضوا المجلس عبدالله العليمي وعثمان مجلي يؤدون صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في مدينة عدن

أدى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، و عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعدد من قيادات الدولة، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، مع جموع المصلين، في العاصمة المؤقتة عدن.

المزيد