رئيس مجلس القيادة: عاصفة الحزم مثلت رسالة حازمة لردع المشاريع الهدامة في المنطقة
رئيس مجلس القيادة: عاصفة الحزم مثلت رسالة حازمة لردع المشاريع الهدامة في المنطقة
الثلاثاء ، 26 مارس 2024 01:36

أكد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بأن "عاصفة الحزم" بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة مثلت رسالة حازمة لردع المشاريع الهدامة المدعومة من إيران في اليمن والمنطقة، ونقطة أمل فارقة في مسار التضامن العربي.

وأعرب رئيس مجلس القيادة بمناسبة الذكرى التاسعة لانطلاق "عاصفة الحزم" عن الاعتزاز الكبير بالموقف الشجاع للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة ودولة الإمارات، "الذين استجابوا لنداء الواجب الأخوي ومد يد العون لنصرة شعبنا والحيلولة دون سقوط دولته في قبضة المشروع الإمامي المدعوم من النظام الإيراني".

وأوضح فخامة الرئيس أن الحرب المستمرة منذ عشر سنوات لم تكن خيار الشعب اليمني، بل فرضتها المليشيات الحوثية الإرهابية ومن ورائها النظام الإيرني، وأن عاصفة الحزم جاءت استجابة لنداء الواجب العروبي الأصيل بعد أشهر من انقلاب المليشيات على التوافق الوطني والحكومة الشرعية.

وأثنى فخامة الرئيس على استمرار الإلتزام القوي من جانب الأشقاء في التحالف بدعم تطلعات الشعب اليمني في بناء دولته الجامعة، وتحقيق السلام والاستقرار، والتنمية في ربوع الوطن.

رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل سفير الولايات المتحدة الأميركية

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى اليمن ستيفين فايجن.

المزيد