رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الألماني
رئيس مجلس القيادة يستقبل وزير الدولة الألماني
الأحد ، 18 فبراير 2024 14:26

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، بمقر إقامته في مدينة ميونيخ، وزير الدولة الألماني، توبياس ليندنر، للبحث في العلاقات الثنائية، ومستجدات الوضع اليمني، والتطورات الاقليمية وتداعياتها على السلم والأمن الدوليين.

وفي اللقاء، أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، والموقف الألماني إلى جانب الشعب اليمني، وشرعيته الدستورية على مختلف المستويات.

و أعرب فخامة الرئيس، عن تطلع مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، إلى دور أكبر لجمهورية ألمانيا الاتحادية من أجل جلب السلام للشعب اليمني، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، والأمن والاستقرار والتنمية.

وتطرق اللقاء، إلى الهجمات الإرهابية الحوثية المدعومة من النظام الإيراني على الشحن البحري، و آثارها الكارثية على الأصعدة الإنسانية، والاقتصادية، والأ منية لشعوب المنطقة والعالم بأسره.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، والمستشار الاقتصادي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالعزيز المخلافي، والقائم بأعمال السفارة اليمنية لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية لؤي الإرياني.

رئيس مجلس القيادة وعضوا المجلس عبدالله العليمي وعثمان مجلي يؤدون صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في مدينة عدن

أدى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، و عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعدد من قيادات الدولة، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، مع جموع المصلين، في العاصمة المؤقتة عدن.

المزيد