رئيس مجلس القيادة يشيد بالمواقف الكويتية المشرفة إلى جانب الشعب اليمني
رئيس مجلس القيادة يشيد بالمواقف الكويتية المشرفة إلى جانب الشعب اليمني
السبت ، 17 فبراير 2024 16:09

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت بمقر إقامته في مدينة ميونيخ، وزير خارجية دولة الكويت عبدالله اليحيا، الذي نقل لفخامته تحيات أخيه صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب اليمني الاستقرار، والسلام، والتنمية.

بدوره حمل رئيس مجلس القيادة الرئاسي الوزير الكويتي، نقل تحياته وأعضاء المجلس إلى القيادة الكويتية، وتمنياته لها وافر الصحة والعافية، ولشعب الكويت الشقيق كل التقدم والرخاء.

وأشاد فخامة الرئيس خلال اللقاء بالعلاقات الثنائية العريقة بين البلدين الشقيقين، وبالمواقف الكويتية المشرفة إلى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية في مختلف المراحل والظروف، وصولا إلى دورها الفاعل ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بجهود المؤسسات التمويلية والهيئات الكويتية الخيرية في إعادة تأهيل الخدمات، والتخفيف من المعاناة الإنسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، والمستشار الاقتصادي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالعزيز المخلافي، والقائم بأعمال السفارة اليمنية لدى ألمانيا لؤي الارياني.

كما حضرها عن الجانب الكويتي القائم بأعمال سفارة الكويت لدى ألمانيا عبدالله الشطي.

رئيس مجلس القيادة وعضوا المجلس عبدالله العليمي وعثمان مجلي يؤدون صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في مدينة عدن

أدى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، و عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعدد من قيادات الدولة، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، مع جموع المصلين، في العاصمة المؤقتة عدن.

المزيد