رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي وزير خارجية مملكة البحرين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يلتقي وزير خارجية مملكة البحرين
الجمعة ، 16 فبراير 2024 15:12

استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمقر اقامته في مدينة ميونيخ الالمانية، وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبداللطيف الزياني وذلك على هامش اعمال مؤتمر الامن الدولي الذي انطلقت اعماله اليوم الجمعة.

و في اللقاء نقل وزير الخارجية البحريني لفخامة الرئيس تحيات اخيه جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، وتمنياته لفخامته واعضاء مجلس القيادة الرئاسي موفور الصحة والسعادة، وللشعب اليمني، الامن، والاستقرار، والسلام.

بدوره حمل رئيس مجلس القيادة الرئاسي الوزير الزياني، نقل تحياته وأعضاء المجلس إلى القيادة البحرينية، وتمنياته لها وافر الصحة والعافية، ولشعب البحرين الشقيق كل التقدم والرخاء.

كما جدد فخامة الرئيس خالص تعازيه في استشهاد احد ضباط قوة دفاع البحرين بهجوم ارهابي أثناء أدائه لمهام عمله في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

وفي اللقاء اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالعلاقات الثنائية المتميزة مع مملكة البحرين، مثنيا على الدعم السياسي الذي تقدمه المملكة الشقيقة للشعب اليمني وقيادته الشرعية في مختلف المحافل الاقليمية والدولية.

وتطرق اللقاء الى مستجدات الوضع اليمني، والمواقف المشتركة للبلدين الشقيقين ازاء التطورات الاقليمية وهجمات المليشيات الحوثية الارهابية على الامن البحري وتداعياتها الكارثية على الاوضاع المعيشية والانسانية والسلم والامن الدوليين.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، والمستشار الاقتصادي لرئيس مجلس القيادة الرئاسي عبدالعزيز المخلافي، والقائم باعمال السفارة اليمنية لدى المانيا لؤي الارياني.

 

رئيس مجلس القيادة وعضوا المجلس عبدالله العليمي وعثمان مجلي يؤدون صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين في مدينة عدن

أدى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، و عضوا المجلس الدكتور عبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعدد من قيادات الدولة، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، مع جموع المصلين، في العاصمة المؤقتة عدن.

المزيد